خدماتنا

خدمات المسابح

تختص بلو واترز بتصميم وبناء وصيانة المسابح على اختلاف أنواعها وأحجامها، بما في ذلك مسابح "إنفينتي" و"أوفر فلو" و"سكيمر"، أو أي نوع آخر يختاره العميل.

خدمات تنسيق الحدائق والمساحات الخارجية (العناصر الإنشائية والنباتية)

يقدم مهندسونا المدنيون ومهندسو المناظر الطبيعية المحترفون لدينا مجموعة كاملة من خدمات تنسيق الحدائق التي تشمل العناصر الهيكلية والبستنة بما في ذلك الخطط والشجيرات والأشجار المختارة بدقة. بما يضمن تنفيذ تلك العناصر وفق أفضل المعايير باستخدام المواد المناسبة عالية الجودة مثل الخرسانة، والرخام، والجرانيت، والبورسلان، والخشب، وغيرها، واختيار النباتات والزهور والشجيرات والأشجار بعناية ودقة تامة.

خدمات المسطحات المائية والنوافير

نختص بتصميم وتنفيذ المسطحات المائية والشلالات والنوافير التقليدية والتفاعلية على اختلاف أشكالها وأنواعها وأحجامها، والمواد المستخدمة في تنفيذها.

خدمات التظليل

ً نقدم حلول التظليل المبتكرة المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل عميل من عملائنا. وتضم خدماتنا تصميم وتركيب مجموعة واسعة ومتنوعة من المظلات المصنوعة من أجود أنواع المواد كالخرسانة، والخشب، والألومنيوم، والفولاذ، والزجاج، بلمسات جمالية رفيعة الذوق تتناغم مع المناظر والتصاميم المحيطة.

في BlueWaters، نتبع عملية خالية من المتاعب لضمان تسليم المشاريع عالية الجودة في الوقت المناسب.

اجتماع أولي

نجتمع مع العميل للتعرف على متطلباته وتفضيلاته ومناقشة المواصفات الخاصة بالمشروع لتلبية احتياجات العميل على أفضل وجه.

دراسة الموقع

يزور فريقنا موقع العمل لدراسة المساحة المطلوب تطويرها واختيارالتصميم الأمثل، ووضع الخطة الأنسب لتنفيذ المشروع.

التصميم

نقوم بتصميم المشروع من خلال المخططات والرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد لتقديم تصور واضح ودقيق للعميل، بالإضافة إلى الرسومات التفصيلية اللازمة للتنفيذ.

المراجعة / الموافقة

نجري التعديلات اللازمة وفق متطلبات وملاحظات العميل، ثم نباشر العمل في تنفيذ المشروع بمجرد استلام موافقة العميل على التصميم.

التعاون لإنجاز المشروع

ّ نحرص على التواصل الفعال مع العميل والتعاون معه في كل مرحلة من مراحل المشروع لإنجاز كافة الأعمال وتسليمها بسلاسة تامة.